تصميم المجال الجوي

نحن خبراء في إدارة حركة المرور الجوي، والملاحة القائمة على الأداء وتصميم المجال الجوي.

ونضطلع بتخطيط وتصميم المسارات الجوية، ونحتفظ بأنماط وهياكل المجال الجوي، ونستدعي عقودًا من الخبرة في المجال. ويوفر تصميم المجالات الجوية الاستثنائية الأميال المقطوعة في الرحلات والوقت المستغرق والوقود الذي تستهلكه خطوط الطيران بينما يقلل من الانبعاثات.

كما إننا نعقد شراكات مع الحكومات في تصميم وإنشاء المجال الجوي من الألف إلى الياء. وبدءًا من الصفر على مستوى البنية التحتية، يمكننا تسليم مجالات جوية عالمية ومحسنة ومرنة متقدمة تضاهي تلك الموجودة في أي مكان في العالم.

وأعد خبراؤنا إجراءات آمنة في أكثر المجالات الجوية ازدحامًا في العالم. وشاركنا في تحرير أدلة المنظمة الدولية للطيران المدني حيث تمتثل جميع تصميماتنا مع إجراءات عمليات التحليق والهبوط المتواصل "CDO/ CCO" والتدريب المنفذ بواسطة مركز التدريب على الملاحة الجوية. 

الفعالية

تتسم أنظمتنا بأنها تدار عن بعد بالكامل، مما يحول دون الحاجة إلى الشراء والتركيب المكلف للأجهزة، واحتياجات الصيانة العالية. ونحن نتجاوز بناء المجال الجوي: حيث نتأكد من تدريب جميع الطاقم الأرضي بالكامل على البروتوكولات التشغيلية واشتراطات السلامة.

الموثوقية

من الممكن أن تكلف الرحلة المحولة الواحدة المشغلين ما يصل إلى 100,000 دولار أمريكي، مما يثبطهم عن الدخول إلى مجال جوي غير موثوق. وتتخلص أنظمتنا الخاصة بالملاحة والقائمة على الأداء من هامش الخطأ البشري، حيث تتولى تعزيز حجم الرحلات وتوفير ميزة تنافسية على المجالات الجوية الأقل تطورًا. 

الأمان

لا تحمي السماوات الآمنة الأرواح فحسب؛ بل تجذب خطوط الطيران، والتجارة والسياح. ونحن نضمن أن يتوافق مجالك الجوي مع أعلى معايير السلامة، وحماية الركاب والطاقم، بينما نضمن الامتثال مع اللوائح الدولية.

Airspace Design

We are world experts in Air Traffic Management, Performance-Based Navigation (PBN) and airspace design.

We plan and design air routes, holding patterns and airspace structure, calling on decades of experience in the field. Exceptional airspace design saves flight miles, time and fuel for airlines while reducing emissions.

We partner with governments to design and build airspace from the ground up. From zero legacy infrastructure, we deliver world-class, optimised and agile airspaces as advanced as any in the world.

Our designers have created safe procedures in the busiest airspaces in the world. The ICAO manuals with which all our designs, CDO/CCO procedures and ATC training comply were co-authored by us.

Efficient

Our systems are entirely remote, avoiding the need to purchase and install costly, high-maintenance hardware. We go beyond building your airspace: we ensure that all ground staff are fully trained in operational protocols and safety requirements.

Reliable

A single diverted flight can cost operators up to $100,000, disincentivising them from entering an unreliable airspace. Our PBN-led systems remove the margin for human error, maximising flight volumes and providing a competitive edge over less sophisticated airspaces.

Safe

Safe skies don’t just save lives; they attract airlines, trade and tourists. We ensure your airspace is compliant with the highest safety standards, protecting passengers and staff, while guaranteeing international regulatory compliance.